ولد مرزوك يلتقي في الجزائر بوزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة قطر.

ألتقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، اليوم السبت بالجزائر، على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب، سلطان بن سعد المريخي، وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة قطر.

وخلال اللقاء جرى استعراض علاقات الأخوة والتعاون العريقة بين البلدين وآفاق تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء ودادي سيدي هيبه سفير بلادنا المعتمد لدى الجزائر، والسيد سيدي محمد محمد عبد الله سفير موريتانيا في جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية والسيد حسني الفقيه السفير مكلف بمهمة بديوان الوزير، والسيد محمد الأمين مولاي اعلي السفير المدير العام لمديرية التعاون متعدد الأطراف بالوزارة

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: