كلمة رئيس الاتحادية الموريتانية للميني فوت

بسم الله الرحمن الرحيم، و صلى الله على نبيه الكريم
في البداية يسرني أن أرحب بكم جميعا كل باسمه و جميل وسمه، و أشكركم جزيل الشكر على حرصكم مشاركتنا فرحة هذا اليوم الرياضي الخاص

أيتها السيدات أيها السادة؛ لا تخفى عليكم المكانة العظيمة التي تحتلها الرياضة بجميع اختصاصات حول العالم، حيث أضحت مختلف الرياضات تحمل معها بطاقة تعريف بلدان أصحابها إلى الشهرة و تحجز لها مكانة مرموقة في مصاف الدول المعلومة عالميا.

و ليست الرياضة ألعابا تنافسية تجذب المال و الشهرة فحسب، بل تتجاوز ذلك إلى ماهو أهم، فهي عنوان للصحة البدنية و وقاية من الأمراض التي تهدد بقاء الأفراد و الشعوب.

أيها الحضور الكريم؛ إن من أهداف الاتحادية الوطنية للميني فوت بول؛ تكوين حاضنة رياضية صحية للشباب و فضاء لتنمية العقول و الأجساد بعيدا عن بيئات المخدرات والعنصرية و وسائل الانحراف، إضافة إلى خلق بيئة تنافسية تنمي في الشاب روح الفريق.

أيتها السيدات و السادة: يأتي افتتاح هذه البطولة في ظرف سياسي هام، يحتم علينا الإشادة بجهود فخامة رئيس الجمهورية في مجال تطوير الرياضة و الاهتمام بالشباب،و ستكون البطولة التي ترعاها منصة الشعب الموريتاني بطولة تنافسية تشاركية تعكس مستوى التطور الذي وصلت له الرياضة في عهد فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الفزواني.

و جدير بالذكر أن منصة الشعب الموريتانية التي هي الراعي الرئيسي للبطولة، هي منصة سياسية واكبت ترشيح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لاستحقاقات2019، و عملت بكل وسائلها و طاقاتها البشرية و اللوجستية من أجل فوزه في الشوط الأول و تعتبر اليوم من أهم المناصات الداعمة لترشيحه لمأمورية ثانية.

و في الأخير نعلن على بركة الله انطلاق البطولة مع تمنياتنا لجميع الفرق الفوز و التطور نحو العالمية.

شكرا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: