رئيسة اثيوبيا تتسلم اوراق اعتماد سفيرة موريتانيا الجديدة (صورة)

قدمت  السفيرة خديجة امبارك فال الخميس الماضي لفخامة الرئيسة الإثيوبية السيدة سهلى ورق زودي اوراق اعتمادها كسفيرة فوق العادة وكاملة السلطة لموريتانيا لدى جمهورية اثيوبيا الفيدرالية.

وبعد تسلمها أوراق الاعتماد رحبت رئيسة جمهورية اثيوبيا بالسفيرة الجديدة كما أشادت بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وعبرت عن فرحتها بوجود امرأة تقود دبلوماسية بلدها في هذه العاصمة التي هي بمثابة عاصمة الدبلوماسية الافريقية.

وأكدت انها ارادت أن ترسل رسالة تقدير الى الحكومة الموريتانية من خلال سرعة استقبالها للسفيرة واستلام أوراقها، منوهة بأن اثيوبيا وموريتانيا يمتلكان الكثير من القواسم المشتركة التي من شأنها أن تدعم العلاقات والتبادلات الثنائية بينهما.

بدورها نقلت السفيرة تحيات  والد الشيخ الغزواني إلى نظيرته سهلى ورق زودي، معبرة عن فرحتها العارمة وهي تقدم أوراق أعتمادها كسفيرة في هذا البلد الجميل كما شكرت الرئيسة وحكومتها على حسن الإستقبال وكرم الضيافة.

وأكدت ان التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين البلدين سيأخذ حيزا كبيرا من أهتمامها خاصة ان هناك الكثير من مجالات التعاون يجب استغلالها وتفعيلها مبرزة القدرات الاقتصادية والامنية التي تزخر بها بلادنا والتي جعلت منها وجهة دولية للاستثمارات.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: