ولد داهي : التشاور لا يقتضي بالضرورة وجود أزمة سياسية

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة المختار ولد داهي إن التشاور الذي انطلقت أولى جلساته اليوم شأن يتعلق بالسياسيين تباركه الحكومة لاسهاماته المتوقعة في تعزيز وبناء المشترك بين الأطراف السياسية.

واكد ولد داهي في المؤتمر الصحفي الذي عقب اجتماع مجلس الوزراء أن تنظيم التشاور لا يقتضي بالضرورة وجود أزمة سياسية، موضحا أنه فرصة لتقديم مختلف وجهات النظر والبحث عن مسافة وسط بين القوى السياسية.

اما وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي سيد أحمد ولد محمد فقد ابدى استغرابه من ما وصفه بالاستغلال السياسي لملف ترحيل حراس تفرغ زينه ومنحهم قطعا أرضية بضواحي نواكشوط.

وقال الوزير إن هناك من يدعون للإبقاء على الأسر الفقيرة وهي تقيم في الساحات العمومية أو الخصوصية بتفرغ زينه، بحجة أن هناك من يمنحهم الأكل مشيرا الى ان منح هؤلاء قطعا أرضية مملوكة لهم يمثل فتح فرص للتطور أمامهم بدل البقاء في وضعهم السابق.

وقال الوزيؤ إن

كما أشار إلى أن هناك من حاولوا الاحتيال عبر القدوم ليلا إلى تفرغ زينه من مناطق أخرى حتى يستفيدوا من القطع الممنوحة للمرحلين، وهو ما يعني أن هناك استفادة فعلا، وفق تعبيره مؤكدا ان الوزارة لديها إحصاء بالمستهدفين وصور مساكنهم بالأقمار الاصطناعية، مشيرا إلى أن العملة مضبوطة

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: