وزير التجهيز يعاين مستوى تقدم الأشغال في الطبقة الاسفلتية في عدة مقاطع طرقية

وقف وزير التجهيز والنقل محمدو ولد امحيميد اليوم الاثنين على مستوى تقدم وتواصل الأشغال في الطبقة الاسفلتية في المقاطع الثلاثة ( المقطع الثالث بين انواكشوط وبوتلميت والمقطعين الأول والثاني بين الاك وبوتلميت ) التي تجري فيها الأشغال على كل المستويات وجميع الطبقات .

وعاين الوزير الأشغال في طبقة القاعدة الأسفلتية في المقاطع الثلاثة بين نواكشوط والاك ، ويتراوح سُمك طبقة القاعدة الاسفلتية بين 10 و 12 سم ،ستضاف لها طبقات اسفلتية نهائية بشكل سيجعل هذه المقاطع صلبة بما يضمن بقاءها للأجيال القادمة عشرات السنين ..

وخلال جميع محطات معاينة الأشغال الاسفلنية والوقوف على مستويات التنفيذ ومردوديات العمل اليومية أعطى الوزير تعليماته للحرص على تنفيذ المقاطع وفقا لمقاربة القطاع التي تجعل من الجودة العالية والآجال المحددة من الاولويات المُسبّقة .
ويتم تنفيذ المقطع الثالث بين انواكشوط وبوتلميت من قبل تجمع شركات BATUR / GTM بمراقبة المختبر الوطني للاشغال العمومية LNTP ، بينما تنفذ الأشغال وتراقب في المقطعين الأول والثاني بين بوتلميت والاك على التوالي من قبل شركة ATTM بمراقبة مكاتب STUDI/SACI و GTM بمراقبة مكاتب CID/CETRIM .

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: