نوريتانيا تشارك في المنتدى العالمي للاقتصاد بالرياض

شارك وزير البترول والمعادن والطاقة الناطق باسم الحكومة السيد الناني ولد اشروقه، صباح اليوم، في أعمال منتدى دافوس الاقتصادي العالمي تحت شعار “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية”.
وتستمر أعمال المنتدى، المنعقد في العاصمة السعودية الرياض لمدة يومين، بمشاركة أكثر من ألف شخص من رؤساء الدول وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين، ومختلف المشاركين من القطاعات الحكومية والخاصة، وذلك لمناقشة مختلف القضايا والتطورات الاقتصادية العالمية.
ويركز الاجتماع في محاوره الرئيسية على التعاون الدولي والنمو والطاقة، بما في ذلك ضمان مصادر الطاقة الآمنة ضمن مسار التحول الطاقوي والتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.
وسيلتقي غداً معالي الوزير على هامش هذا المنتدى وزير الطاقة السعودي سمو الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في اجتماع خاص سيتم خلاله توقيع مذكرة تفاهم حول التعاون بين البلدين في مجال الطاقة.
كما سيجري معالي الوزير والبعثة المرافقة له أيضا لقاءات مع عدة وزراء للطاقة وممثلين عن بعض شركات الطاقة، لبحث سبل تطوير التعاون في المجالات ذات الصلة.
ويرافق معالي الوزير وفد يضم كلا من المستشار المكلف بالمحروقات الخام السيد مصطفى البشير والمدير العام للشركة الموريتانية للمحروقات السيد محمد ولد خالد.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: