منتخب تونس يقسو على موريتانيا ويدك شباكها بثلاثة أهداف

خسر المنتخب الوطني من مضيفه تونس بثلاثية نظيفة، مساء امس الخميس، على ملعب رادس، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبذلك، يواصل منتخب تونس تصدر المجموعة الثانية بـ9 نقاط، بينما بقيت موريتانيا دون أي نقطة، في المركز الرابع والأخير.

ونجح المنتخب التونسي في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 14، عن طريق إلياس السخيري، الذي وجه تصويبة صاروخية باغتت الحارس الموريتاني، دياو ناموري.

وفي الدقيقة 27، مرر أنيس بن سليمان كرة ذهبية لنعيم السليتي، وضعته وجها لوجه مع الحارس ناموري، لكن السليتي أضاع فرصة الهدف الثاني، قبل أن يهدر انفرادا آخر بنفس الطريقة في الدقيقة 31.

وسجل نسور قرطاج الهدف الثاني، في الدقيقة 42، حين وزع نعيم السليتي كرة ذهبية، وضعت وهبي الخزري أمام الحارس ناموري، ليسكنها بسهولة في الشباك.

وبعد الاستراحة تواصلت سيطرة منتخب تونس، الذي كاد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 50، حين نفذ أنيس بن سليمان ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 54 أُتيحت لموريتانيا فرصة تذليل الفارق، عن طريق باكاري، لكن الحارس فاروق بن مصطفى أنقذ الموقف، وأخرج الكرة إلى الركنية.

وأضاع منتخب موريتانيا في الدقيقة 81 هدف تذليل الفارق، بواسطة محمود عبد اللاهي الذي انفرد بالحارس فاروق بن مصطفى، لكن تصويبته مرت فوق المرمى.

وبقي منتخب تونس يبحث عن الهدف الثالث، الذي تحقق في الدقيقة 88 عن طريق البديل سيف الدين الجزيري، الذي راوغ الحارس ناموري والدفاع وأسكن الكرة في الشباك، معلنا فوز نسور قرطاج (3-0

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: