قطاع التهذيب يستلم أكثر من 70 ألفا من حوليات الباكولوريا في جميع الشعب

تسلم قطاع التهذيب الوطني مايزيد على 70ألفا من حوليات الباكولوريا في جميع الشعب بدعم من الوكالة الفرنسية لللتنمية، كما أطلق القطاع قافلة محملة من هذه الكتب متجهة إلى ولايات انواكشوط الثلاث وذلك في المرحلة الاولى على ان تنطلق بقية القوافل إلى الولايات الاخرى في القريب العاجل.

و أشاد الوزير في كلمة بالمناسبة الدعم الذي تقدمه فرنسا لموريتانيا في مجال التعليم من خلال الوكالة الفرنسية للتنمية، مضيفا ان هذا الدعم يشكل مساهمة جادة في الرفع من جودة التعليم

و قال إن تسلم هذه الكمية من الكتب التي تغطي كل المواد الرئيسية تشكل عونا للمترشحين لامتحان الباكالوريا في المؤسسات العمومية و الخصوصية مما سيساعد في الرفع من نسب النجاح مقارنة بالسنوات الماضية.

و شكر الحكومة الفرنسية على دعمها الدائم للمنظومة التربيوية الموريتانية، مثمنا الدعم السخي الذي تقدمه الوكالة الفرنسية للنمية في مختلف المجالات.

و بدوره أشاد رئيس الاتحادية الوطنية لرابطة آباء التلاميذو الطلاب ،السيد أحمد ولد اسغير بهذا الدعم التربوي، الذي تقدمه وزارة التهذيب الوطني بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية في المجال التربوي و خاصة المراجع الأساسية لشعب الباكالوريا التي يحتاجها طلاب السنوات النهائية لشعب الباكالوريا.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: