سكان قرية بئر السعادة يثمنون سرعة تدخل السلطات لحل مشكلة مياه شرب قريتهم

عانت قرية بئر السعادة التابعة لبلدية النباغية فى مقاطعة بتلميت، مؤخرا من مشكلة عطش حادة، سببها تلوث مياه البئر التي تزود القرية بالمياه وتعطل مضختها.
وقد سارع السكان بمؤازرة سلطات البلدية ومقاطعة بتلميت وولاية الترارزة بالتحرك لدى مصالح وزارة المياه، التي اتخذت الاجراءات الكفيلة بحل مشكل المياه فى القرية فى أسرع وقت وهي الاجراءات التي اسفرت عن تنظيف البئر وتركيب مضختها فى فترة وجيزة.
وبهذه المناسبة، يعرب سكان قرية بئر السعادة عن شكرهم العميق وامتنانهم للسلطات العمومية فى وزارة المياه على سرعة التدخل ونجاعته، خاصة معالى الوزير حسنه ولد بوخريص والامين العام للوزاة السيد مادي ولد الطالب والمدير العام للمكتب الوطني لخدمات الماء فى الوسط الريفي السيد المدير ولد بون، الذي أشرف شخصيا على هذه العملية حتى اكتملت فى أحسن الظروف.
كما يشكر السكان حاكمة مقاطعة بتلميت السيدة جليلة بنت معلام التي وقفت إلى جانب السكان طيلة فترة محنتهم وزارت القرية والتزمت لسكانها بحل مشكلة مياه الشرب، والشكر موصول لعمدة النباغية السيد محمد الامين والدي، على سرعة تحركه ومتابعته الدائمة لكافة الاجراءات حتى عادت مياه الشرب إلى القرية.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: