رئيس الحزب الحاكم يثمن دور الأجهز الأمنية

قال رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد الطالب أعمر، إنهو مرتاحون في الحزب لعمل الأجهزة الأمنية وثقتهم في قدرتها على تنفيذ واجباتها على أكمل وجه بعيدا عن مروجي الإشاعات، مبرزا في هذا الصدد أنه منذ تسلم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مقاليد السلطة لم تسجل جريمة ضد مجهول، مما يؤكد قدرة هذه الأجهزة على تنفيذ المهام المسندة لها.

واستعرض ولد الطالب أعمر خلال نقطة صحفية نظمها الحزب اليوم الأحد بمدينة نواذيبو، المراحل التي مر بها الحزب ورؤيته في القضايا المطروحة، والإنجازات التي تحققت لصالح المواطنين.

وتحدث رئيس الحزب الحاكم عن دور الحزب في مواكبة العمل الحكومي ونشاطات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مبرزا ما تم تحقيقه من إنجازات في عدة مجالات خاصة في الجانب الاجتماعي.

وأشار رئيس الحزب إلى أن تنظيم الورشات المتعلقة بتعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق وتعميق الدراسة وسبر أغوار إشكالية تعزيز الوحدة الوطنية، تم انسجاما مع روح برنامج “تعهداتي” لرئيس الجمهورية وفي إطار رؤية جديدة للحزب قائمة على غربلة ونقاش كل المواضيع المتعلقة بالقضايا الوطنية الكبرى التي ظلت منسية ردحا من الزمن.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: