الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني يكرم بطل افريقيا للشطرنج عبد الرحيم محمد

كرم الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني ليلة الجمعة البطل الموريتاني لاعب الشطرنج: عبد الرحيم محمد، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الرباط الوطني الوزير السابق سيدي أحمد ديه وجمع من الشعراء والمثقفين إضافة إلى اللاعب عبد الرحيم وأسرته ومدربه .

وهنأ الأمين العام للرباط الوطني محمد غلام ولد الحاج الشيخ كلمة اللاعب الشبل عبد الرحيم على موقفه النبيل في رفض اللعب مع أحد لاعبي الكيان الصهيوني في إحدى مسابقات الشطرنج وانسحابه وهو موقف أصيل يضيف الأمين العام ينم عن تربية إيمانية ويدل على أن الخير باق في هذه الأمة.

وشدد الأمين العام على أهمية هذه المواقف في توصيل رسائل إلى مختلف الجهات بفشل الكيان الصهيوني في اختراق الأمة وعجزه عن كسب أي أرضية مهما بذل من جهود.

وأكد ولد الحاج الشيخ أن تكاليف التكريم والجائزة المقدمة تبرع بهما مواطنون في مجموعة “الوعي” على الوتساب حين علموا بالموقف البطولي للبطل عبد الرحيم.
وتحدث خلال الحفل: أحمد محمد الطالب والد الشبل عبد الرحيم شاكرا الرباط الوطني ومؤكدا أن هذا الموقف طبيعي وفطري لأن حب القضية الفلسطينية متأصل في كل نفس سوية تحب العدل وترفض الظلم.

وألقى الشاعر التقي ولد الشيخ قصيدة خلال الحفل أشاد فيها بموقف البطل عبد الرحيم في رفضه منازلة لاعب من الكيان الصهيوني مشيدا بتكريم الرباط للشاب،الذي يستحق التكريم.

وعلى هامش الحفل قدم رئيس مجلس إدارة الرباط سيدي ولد أحمد ديه درعا تكريميا ومبلغا ماليا رمزيا للاعب عبد الرحيم كما تم تكريم والده ووالدته ومدربه.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: