عاجل: بحث جاري عن طائرة اخترقت اجواء موريتانيا و اختفت شمال انواكشوط أمس

كثفت قوات الأمن الموريتانية عمليات البحث عن طائرة صغيرة تجهل الجهة التي قدمت منها، وكذا وجهتها، ظهرت مساء أمس الأحد 09 – 04 – 2017 وهي تحلق بعلو منخفض على مناطق التنقيب عن الذهب شمالي نواكشوط قبل أن تختفي عن الأنظار.

وقالت مصادر ميدانية للأخبار إن عددا من المنقبين في المنطقة المعروفة بـ”نقطة ساخنة” لاحظوا مساء أمس وجود طائرة صغيرة تحلق فوق المكان، مؤكدين أن سمعوا منها صوتا يؤشر لوجود خلل فيها، قبل أن تنزل في مكان غير بعيد منهم.

وأضافت المصادر أن المنقبين أبلغوا قوة الدرك الموجودة غير بعيد من المكان بالطائرة، وبنزولها، مردفين أن الدرك تحرك إلى المكان الذي نزلت فيه الطائرة الصغيرة لكنه لم يجد شيئا، حيث بدأ فورا في البحث عنها في المناطق القريبة من منطقة نزولها.

“الأخبار” تأكدت من مصادر في الجيش الموريتاني أن لا علاقة له بهذه الطائرة، وأن كل طائراته معلومة المكان الآن، ولا توجد أي منها في المنطقة التي جرى الحديث عن وجود هذه الطائرة فيها.

وعرفت المنطقة الواقعة بين نواكشوط ونواذيبو نزول طائرة محملة بالمخدرات في العام 2007، وهي الطائرة التي تمت مصادرتها وتسليمها للجيش، لتتحول لاحقا إلى طائرة لنقل الرئيس في جولاته الداخلية.

أترك تعليق

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: