ورشة تكوين حول الإسقاطات الديمغرافية بطريقة المكونات

ينظم المكتب الوطني للإحصاء بدعم فني ومالي من الاتحاد الأوروبي والمرصد الإحصائي والاقتصاد ي لأفريقيا جنوب الصحراء ، ورشة تكوينية لتعزيز القدرات التحليلية ، لبعض أطر المكتب الوطني للإحصاء ووزارتي التهذيب الوطني والصحة والمصالح القطاعية الأخرى .

وستسمح هذه الورشة التي تدخل ضمن سلسة من الورشات بتحسين أداء هؤلاء الأطر عن طريق التحكم من قياس الإسقاطات الديمغرافية وتحليلها ، وتدخل هذه الورشة في إطار برنامج الدعم المالي المقدم من طرف الإتحاد الأوروبي لتنفيذ الإطار الاستراتجي لمكافحة الفقر في موريتانيا .

ترمي هذه الورشة المنظمة تحت عنوان( الإسقاطات الديمغرافية بطريقة المكونات ) إلى تطوير كفاءات بعض أطر المكتب الوطني للإحصاء ووزارتي التعليم والصحة بالاضافة إلى مصالح النظام الوطني اللإحصاء الأخرى ، وتختص هذه الورشة بتعزيز القدرات لتحليل البيانات الديمغرافية .

تمتد الورشة المتعلقة بتعزيز القدرات التحليلية حول الإسقاطات الديمغرافية هذه ، لمدة أربعة أيام ابتداء من 21 إلى غاية 24 مارس 2017 ، وسيستفيد منها 25 إطارا يمثلون المصالح الإحصائية التابعة للنظام الوطني للإحصاء .

 

 

 

أترك تعليق


Notice: Undefined variable: user_ID in /home/www/akhbarwatan.net/wp-content/themes/free-controol/comments.php on line 65

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: