نجاح وانسجام بين أعضاء الحكومة لمواجهة فيروس كورونا

نجاح وانسجام بين أعضاء الحكومة لمواجهة فيروس كورونا
عرف -عمل حكومة الوزير الأول المهندس إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا – عرف نجاحات منقطعة النظير لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
ويجمع هؤلاء المراقبين على انسجام العمل الحكومي في ظل هذا الظرف الحساس؛ولا أدل على ذلك النجاح الذي عرفته اللجنة الوزارية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.
وبين الحين و الآخر يطالعنا هذا الموقع أو ذاك بنشوب خلافات في الخيال بين أعضاء الحكومة؛وهو ما تكذبه الأحداث اليومية فهذه الحكومة يعرف الجميع أنها عملت و تعمل بصفة جماعية ودون وقوع خلافات تذكر بين أيا من أعضائها؛و ما ينقل هنا أو هناك الهدف منه حاجة في نفس “يعقوب”؛كما أن الهدف منه التشويش على عمل اللجنة الوزارية في هذا الوقت الحساس؛والذي تعمل فيه بجد و بروح الفريق الواحد؛حبث شهد الجميع (داخليا و خارجيا) على حسن المبادرة وكذلك حسن الإجراءات الاحترازية المتخذة سبيلاً للحفاظ على سلامة وصحة المواطن و الحد من تفشي وانتشار هذا الفيروس القاتل و الفتاك (كورونا).
هذا وتعمل الحكومة بتعليمات من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني؛وبتنفيذ حرفي لتلك التعليمات مباشرة من لدن الوزير الأول المهندس إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا وبتطبيق من طرف السادة أعضاء الحكومة الموقرين.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: