قطاع الحرس في تيرس زمور ينظم حفلا بمناسبة ترقية قائده الجهوي (الصور)

نظم قطاع الحرس الوطني بولاية تيرس زمور صباح اليوم في مقر قيادة الحرس الوطني بمدينة ازويرات حفلا بمناسبة ترقية قائد التجمع الجهوي للحرس الوطني في الولاية عبد القادر ولد أنهاه إلى رتبة مقدم  بحضور والي تيرس زمور إسلم ولد سيدي وقادة الأجهزة الأمنية في الولاية ومسؤولين من شركة سنيم.
وبهذه المناسبة أعرب ووالي تيرس زمور عن سعدته بترقية القائد العسكري نظرا للخدمات التي قدمها الرائد السابق والمقدم الحالي للوطن والتي مكنته من أن يرتقي في قطاعه بجدارة متمنيا له مزيدا من التقدم والعطاء ولأفراد وضباط القطاعات الأخرى العاملين في الولاية.
وبدوره أعرب المقدم ولد أنهاه عن اعتزاز وفخره بهذا اليوم الذي سيبقى محفورا في ذاكرة جميع قطاع الحرس الوطني وقال بالرغم أن التقدم مهم إلا أن نوع وحجم الحضور كان أهم مؤكدا أن الحضور يعكس    الرضا بما تم تقديمه خلال فترة وجيزة مبرزا السياق العام لهذا الحفل الذي يدخل في صميم التقاليد العسكرية.

وأوضح أن التقدم هو ما يطمح له الجميع معتبرا أنه تمكن من الحصول عليه بفضل تعاون كثير من الأفراد الذين عملوا معه وضباط الصف والضباط حيث تمكن بفضلهم جميعا من الحصول على الأوسمة والتكريمات مثمنا جهودهم جميعا سواء من لا يزال منهم في الخدمة وأولئك الذين استفادوا من حقهم في التقاعد.
وكان الحفل قد بدأ بعرض شمل المناصب التي تقلدها المقدم خلال مسيرته الوظيفية.

أترك تعليق


Notice: Undefined variable: user_ID in /home/www/akhbarwatan.net/wp-content/themes/free-controol/comments.php on line 65

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: