تفاصيل حصرية عن صفقة شراء بوعماتو لقادة المعارضة الموريتانية

 

حصلنا في موقع اخبار الوطن على معلومات تفيد بأن المرشح السابق للرئاسيات سيدي محمد ولد ببكر هو العقل المدبر لشراء قادة المعارضة  لدعمه بتمويل من المليونير بوعماتو ضخ الاخير ثلاثة مليارات وزعت في الحملة الرئاسية على قادة حزب محسوب على الإسلاميين  ظاهرها تمويل الحملة وباطنها تبييض شراء الذمم.
بعد انتهاء الحملة الرئاسية سلم المرشح ولد ببكر القادة لممول الحملة المليونير بوعماتو لعرضهم في المزاد العلني على النظام الجديد مقابل السماح له بالعودة إلى اراض الوطن للثأر من ابن عمه الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز
وتقول بعض الروايات ان لديه علاقة خاصة ببعض النواب المشرفين على تحقيق العشرية مما يقوي فرضية بعض تسريبات مقربي الرئيس السابق ولد عبد العزيز ان ولد بوعماتو قد يكون وراء تحريك ملف العشرية عن طريق النائب النا طق باسم اللجنة البرلمانية سابقا ووزير الإعلامي الحالي لمرابط ولد بناهي الذي تربطه به علاقة عمل خاصة .

جمود قادة المعارضة  الشرسين و ترك وزراء متهمين بالفساد بتربعون على مناصب عليا في البلد وترشيح شخصية
متهمة بالتحايل على المال العام لمنصب دولي .رئاسة اسكنا. و تشديد الخناق على  رأس العشرية المستهدف الاول من طرف التحقيق اربك المشهد السياسي وظل    لغز يحير الرأي العام وطرح الكثير من نقاط الاستفهام على جدية التحقيق وكشف  بطله الأول الذي يديره بطريقة ذكية وتمويل سخي المليونير محمد بوعماتو.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: