الفريق ولد مكت يزور عدة تشكلات عسكرية في حامية أطار

أدى الفريق محمد بمب مكت قائد الأركان العامة للجيوش صباح اليوم زيارة تفقد واطلاع لعدة تشكلات عسكرية في حامية أطار، حيث بدأ، رفقة اللواء الداه محمد العاقب قائد المدرسة العسكرية لمختلف الأسلحة بتفقد المنشآت والبنايات الجديدة وتلك الخاضعة للترميم في المدرسة، وتضم هذه المنشآت قواطع سكن جديدة للطلبة الضباط العاملين وأخرى للضباط المتدربين في دورتي التطبيق والتمهر، ومباني لصالح طواقم التدريب بمختلف مصالحها وخلاياها، بالإضافة إلى منشآت أخرى.

وفي المرحلة الثانية من الزيارة تفقد الفريق قائد الأركان العامة للجيوش المدرسة العسكرية للطيران، حيث كان في استقباله اللواء الطيار محمد ولد احريطاني قائد الجيش الجوي. واطلع قائد الأركان العامة للجيوش على المنشآت الجديدة في مدرسة الطيران كما زار قواطع سكن جديدة لصالح الطلبة الضباط الطيارين.

وفي المحطة الثالثة والأخيرة من زيارة التفقد والاطلاع هذه زار قائد الأركان العامة للجيوش المنطقة العسكرية الثالثة، حيث اطلع، رفقة العقيد محمدو ولد جعفر قائد المنطقة على المنشآت الجديدة وتلك التي خضعت للترميم في هذه التشكلة.

وخلال المحطات الثلاث للزيارة، حث قائد الأركان العامة للجيوش قادة وأطر هذه التشكلات على ضرورة المحافظة على هذه المنشآت باعتبارها مكاسب للجيش الوطني، تتعين صيانتها.

وقد رافق قائد الأركان العامة للجيوش خلال هذه الزيارة، بالإضافة إلى اللواء قائد الجيش الجوي واللواء قائد المدرسة العسكرية لمختلف الأسلحة، اللواء البحري أحمد السيد بنعوف قائد المكتب الثالث واللواء صيدو صامبا جا قائد المكتب الرابع والعقيد إسحاق ولد عبد الله قائد المكتب الأول بالأركان العامة للجيوش.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: