السلك الوطني للمهن البيطرية يرافق وزير البيطرة من أجل مشروع مؤسسي

السلك الوطني للمهن البيطرية يرافق وزير البيطرة من أجل مشروع مؤسسي

يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 استقبل معالي وزير البيطرة السيد لمرابط بناهي بمكتبه أعضاء السلك الوطني للمهن البيطرية لمدة ساعتين بمباني الوزارة .
حضر اللقاء رئيس السلك بالإنابة
د.ديالو ببكر سيسي الذي استغل هذه الفرصة لنقل أحر التحايا من طرف رئيس السلك د. لمام بنَّ كما قدم له باقي أعضاء السلك المرافقين د محمدو با الأمين العام للسلك ومسؤول الخزينة د. الشيخ أحمد وبحضور فعلي لممثلي الدولة د. لمرابط ولد مكحله إضافة إلى مستشار الوزير د محمد كيا الذي كان حاضرا لهذا الإجتماع رفيع المستوى .
إضافة إلى ذالك فقد قام أعضاء السلك بتقديم ورقة عمل شاملة لمختلف تعهدات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني غداة المعرض الذي احتضنته مدينة تمبدغه الذي يعتبر معرضا لجميع الآمال المستقلية حول القطاع .
بناءا عليه وفي ظل تفهم معاليه للتحديات الراهنة فقد تعهد معالي الوزير بوضع مشروع خاص بشعبة اللحوم ( سوق الماشية والمنتجات الجاهزة للطهي ) مع احترام جميع الأبعاد القانونية والصحية ووفق نموذج متبع ومنسق مع السلك البيطري .
وهو ما سيكون مجرد بداية لدفع باقي الشعب ( الألبان، الجلود ، الدواجن ) وذالك من خلال وضع الخطوط العريضة وتحسين نوعية الخدمات البيطرية .

المصدر : الإعلامي الصحي للسلك البيطري

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: